مراجعة سماعات iClever BTH03 Bluetooth Kids


غالبًا ما يكون شراء زوج من سماعات الرأس أمرًا صعبًا إلى حد ما. هناك العديد من المتغيرات التي يجب مراعاتها - جودة الصوت وراحة سماعات الرأس الموجودة على رأسك وإذا كانت متصلة بالبلوتوث ، فأنت تريد أيضًا أن يكون الاتصال مستقرًا. ليس هناك ما هو أسوأ من الاستماع إلى الموسيقى أو برنامج تلفزيوني وقطع الصوت كل دقيقة أو دقيقتين.

بعد استخدام زوج من سماعات الرأس السلكية Sennheiser لسنوات عديدة ، اعتقدت أنه لا شيء يمكن أن يمزقني معهم. ومع ذلك ، بعد محاولة سماعات بلوتوث BTH03 من iClever ، قد أضطر إلى تغيير رأيي. قد تكون مجموعة صغيرة من سماعات الرأس بسعر زهيد ، لكنها تحتوي على ميزة كبيرة في قسم الصوت.

ليس فقط للأطفال!

يجب أن أوضح شيئًا ما قبل المتابعة. يتم تسويق سماعات الرأس هذه على أنها "سماعات رأس للأطفال" ولكن يمكن استخدامها بسهولة بواسطة شخص بالغ (بشرط ألا يكون رأسك ضخمًا تمامًا!).

يمكن ضبط وسادات الأذن بسهولة لتلائم رأس الطفل أو رأس الشخص البالغ. بوزن 160 جرامًا مع عصابة رأس ناعمة جدًا ، لن تشعر أيضًا أنها على رأسك لتبدأ. كما أنها مرنة للغاية ، كما سترى في الفيديو أعلاه ، بحيث يمكن وضعها في حقيبة طفلك المدرسية دون الحاجة إلى القلق بشأن كسرها.

إيجابيات سماعات iClever BTH03

دعونا نتعمق في الأشياء المهمة بكل هذا جيد بالنسبة لسماعات الرأس هذه.

أولاً ، يستغرق شحن سماعات الرأس هذه أقل من ساعتين بكامل طاقتها (في الاختبارات التي أجريتها ، قمت بتسجيلها في حوالي 90 دقيقة). ثم بمجرد اكتمال الشحن ، تدوم البطارية لمدة 18-20 ساعة لا تصدق (مرة أخرى ، تم اختبار هذا حيث خرج في ما يزيد قليلاً عن 18 ساعة ، على الرغم من أن الشركة تدعي إمكانية 20 - قد تختلف المسافة المقطوعة).

يوجد على جانب سماعات الرأس زر تشغيل / إيقاف يساعد في الحفاظ على قوة البطارية عند عدم استخدامها. قم بتشغيل سماعات الرأس ، ثم قم بتشغيل Bluetooth على جهازك ، سواء كان ذلك الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول ، وسيتم إقران سماعات الرأس تلقائيًا.

بجوار مفتاح التشغيل / الإيقاف يوجد عنصر التحكم في مستوى الصوت. ابدأ تشغيل الموسيقى أو الفيلم أو العرض التلفزيوني ، وانطلق. مع نطاق محتمل يبلغ 33 قدمًا بين الجهاز وسماعات الرأس ، لن تحتاج إلى وضع الجهاز بجانبك مباشرةً.

إذا كنت تستخدم سماعات الرأس على هاتفك الذكي ، فيمكنك أيضًا الرد على المكالمات الهاتفية وإيقافها مؤقتًا وإنهائها. لديهم ميكروفون مدمج يوفر جودة صوت ممتازة.

ولكن كيف هي جودة الصوت بشكل عام؟

ببساطة - جودة صوت الاستريو هي جيد بشكل مدهش.

كما يقول المثل ، تحصل على ما تدفعه مقابل. لذلك عند 36 دولارًا فقط لهذه السماعات ، ستغفر إذا اعتقدت أن جودة الصوت ستكون دون المستوى في أحسن الأحوال.

لكنك ستكون على خطأ. جودة الصوت في الواقع جيدة حقًا.

الآن لست من عشاق الصوتيات أو مهندس الصوت. إذا كنت كذلك ، فمن المرجح أن ألتقط بعض المراوغات الصوتية الصغيرة التي من شأنها أن تزعجني. أنا مجرد مستخدم عادي لسماعات الرأس مثلك على الأرجح. وتذكر أن المربع مكتوب عليه "سماعات رأس للأطفال" - لذلك من غير المحتمل أن يشتكي طفلك؟ طالما أنهم يستطيعون الاستماع إلى Cookie Monster أو Spongebob Squarepants ، فسيكون الصوت جيدًا بما يكفي لهم.

بالنسبة لأذني غير المدربة ، فإن الصوت رائع.

الصوت سلبيات سماعات الرأس iClever BTH03

لست متأكدًا مما إذا كان هذا "خطأ" في حد ذاته ، ولكن إذا قمت بإقران سماعات الرأس بجهاز واحد ، فلن تقترن سماعات الرأس في نفس الوقت جهاز ثان. يجب إلغاء الإقران مع الجهاز الأول أولاً. عندها فقط ستقترن سماعات الرأس بجهاز آخر.

لا يمكنني تحديد ما إذا كان هذا قيدًا على سماعات الرأس أو البلوتوث بشكل عام. ولكن إذا كنت تستخدم سماعات الرأس مع أجهزة مختلفة ، فقد يكون الأمر مزعجًا بعض الشيء باستمرار الاضطرار إلى النقر فوق "نسيت هذا الجهاز" ، في كل مرة تريد فيها استخدام سماعات الرأس مع جهاز آخر.

4 من أصل 5 نجوم

اشتر سماعات الرأس من هنا.

Related posts:


17.10.2020